تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

عقد اجتماع حول التغذية

عُقد يوم الأربعاء الموافق 15/7/94 اجتماع بحضور مدير شؤون الطلاب، الدكتور خدایاری، ورئيس إدارة التغذية، السيد قرباني، وأعضاء تشكيلات التعبئة الطلابية والجمعية الإسلامية، وذلك بهدف شرح برامج التغذية والتنوع والجودة والبرنامج الغذائي في العام الدراسي 95-94 في مكتب إدارة شؤون الطلاب.


٢٧ ذو الحجة ١٤٣٦
880 عدد المشاهدات